نشرة دورية تصدر عن لجنة الاعلام بحزب الاصلاح و التنمية    العدد 55 - الخميس 7-10-2010
  المحكمة الإدارية العليا تنظر في طعن تأسيس الحزب  
  تعقد دائرة الأحزاب السياسية بالمحكمة الإدارية العليا فى مجلس الدولة يوم السبت الموافق 16/10/2010 , جلسة النظر فى الطعن المقدم من الحزب فى القرار الصادر من لجنة شئون الأحزاب السياسية بمجلس الشورى , وذلك فى جلسته المعقودة يوم الأحد الموافق 18 / 7 / 2010 بالإعتراض على تأسيس الحزب.
ويدعو الحزب كافة المؤسسين وخاصة الشباب لحضور جلسة نظر الطعن فى تمام الساعة العاشرة صباحا بمجلس الدولة.
 
  حكومة الشباب تشارك في استراتيجيات دعم وتوحيد المنظمات الشبابية الليبرالية فى العالم العربى  
  شاركت أ/ أميرة الأعصر وزير الثقافة بحكومة شباب الحزب في ورشة عمل عن استراتيجيات دعم وتوحيد المنظمات الشبابية الليبرالية فى العالم العربى والتي انعقدت في عمان - الأردن, والتي نظمتها مؤسسة فريدريش ناومان بمشاركة كبيرة للعديد من المنظمات والحركات الشبابية من مختلف أنحاء الوطن العربي.
وقامت أ/ أميرة الأعصر خلال الورشة بعرض لأنشطة حكومة الشباب بالإضافة لتسليط الضوء على دور شباب الحزب في الحملات الشعبية التي قام الحزب بإطلاقها.
 
  حكومة الشباب تعمل على إصدار تقرير موازٍ لتقرير حكومة نظيف  
  تعمل حكومة شباب الحزب الآن على إعداد تقرير شامل عن رؤيتها لأداء حكومة نظيف بالإضافة لدراسة المشاريع التي قامت الحكومة بتنفيذها خلال الفترة السابقة ليكون أول تقرير موازٍ للحكومة يتضمن رأي الشارع وأفكاره.
يأتي هذا في الوقت الذي تقوم فيه الحكومة بعقد جلسات عمل مع عدد من الجمعيات الأهلية للعمل على وضع ضوابط لنظافة مصر.
 
 
 
  حملة "زيتنا في دقيقنا" تبدأ فاعلياتها  
  قامت لجنة الإعلام بالحزب بعمل إجتماع موسع مع مجموعة من الصحفيين من مختلف الجرائد المصرية للنظر في تحديد الأدوار وتوجيه النظر إلى أهمية دور الإعلام في المساهمة في إنجاح الحملة جماهيرياً وصولاً إلى تحقيق الهدف المنوط به من الحملة.  
  الإصلاح والتنمية في ندوة عدالة الموازنة العامة للدولة  
  شاركت أ/ ريهام صبري في ندوة " عدالة الموازنة العامة للدولة " التي نظمتها لجنة الدفاع عن الحق في الصحة بجمعية التنمية الصحية والبيئية وحاضر فيها الخبير الإقتصادي الأستاذ/ أحمد النجار.
حيث اشتملت الندوة على عرض وشرح مختصر لكتاب عدالة الموازنة العامة للدولة من تأليف أ/ أحمد النجار.
( تم الإحتفاظ بنسخة من الكتاب بمقر الحزب للإطلاع).