نشرة دورية تصدر عن لجنة الاعلام بحزب الاصلاح و التنمية    العدد 70- الخميس 17-2-2011
  الإصلاح والتنمية يستعين بخبراء دوليين لإستعادة ثروات البلد المنهوبة  
  قام عدد من أعضاء الحزب بعمل بعض الإتصالات بعدد من خبراء القانون الدوليين لمناقشة سبل التعاون في ارجاع ثروات مصر المالية التي قام بعض المسئوليين والوزراء السابقيين بتهريبها خارج البلاد وذلك في محاولةً لوضع خطة عمل محدد تساعد الدولة في استرجاع تلك الثروات.

 
  حزب الإصلاح والتنمية يحث المواطنيين على المشاركة استفتاء الدستور.  
  في بيان أصدره الحزب حول الوضع الراهن حث أ/ أنور السادات - وكيل المؤسسين - المواطنين على المشاركة في الإستفتاء الشعبي الذي سوف يتم في القريب العاجل للإنتهاء من الدستور المصري الجديد بعد إجراء التعديلات المقررة, مشيراً إلى ضرورة المشاركة الإيجابية في وضع الدستور الجديد الذي سوف يحدد مستقبل مصر.

 
  حكومة الشباب تعلن عن توسيع دائرة أنشطتها بضم أعضاء جدد  
  اجتمعت حكومه شباب الإصلاح والتنمية وتم اعاده ترتيب اوراقها بما يتناسب مع متطلبات المرحله القادمه بعد الانجاز الذي حققته ثوره الشباب .
وبعد انضمام عدد كبير من الأعضاء الجدد تقرر توسيع نطاق عمل الحكومه بمختلف محافظات مصر بالإضافة إلى ضرورة وضع خطه عمل مجدوله زمنيا في الإجتماعات القادمة لطرح أفضل المشاريع التي تساعد علي نمو الاقتصاد المصري في أسرع وقت, وفي نهاية اجتماعها تم توزيع الأدوار على كلٍ من الوزراء والأعضاء الجدد وتم تحديد المهام والحقائب الوزاريه المكلف بها كل عضو.

 
  الإصلاح والتنمية يشارك في تأسيس اتحاد شباب الثورة  
  شارك عدد من أعضاء حكومة شباب الإصلاح والتنمية في تأسيس اتحاد شباب الثورة والذي يضم عدد كبير جداً من شباب 25 يناير بمختلف التيارات السياسية فيضم شباب من أحزاب الوفد والكرامة والناصري والغد والعمل بالإضافة للإصلاح والتنمية كما يضم عدد من شباب الحركات السياسية مثل حركة بداية ورحيل وفنانون وأدباء من أجل التغيير بالإضافة لشباب من جبهة الشباب القبطي وشباب نقابة المهن التمثيلية واتحاد الشباب التقدمي ومنظمة الشباب الحر بالإضافة لبعض الشباب المستقلين.
(للتعرف على انشطة اتحاد شباب الثورة اضغط هنا)
 
 
 
 
  لجنة الإنتخابات تبدأ عملها استعداداً للإنتخابات القادمة  
  أعلنت لجنة الإنتخابات بالحزب البدء في التحضير للإنتخابات البرلمانية القادمة من حيث تحديد عدد المرشحين ودوائرهم الإنتخابية كما أعلنت عن فتحها لباب التطوع في اللجنة استعداداً لتحضير فرق عمل الحملات الإنتخابية لجميع المرشحين في أسرع وقت ممكن, جاء ذلك خلال الإجتماع الذي عقده أ/ أنور السادات - وكيل المؤسسين - بعدد من أعضاء الحزب في القاهرة والمحافظات وغيرهم من الأعضاء الجدد الراغبين في الإنضمام للحزب في الأربعاء 16 فبراير الحالي, كما تم جمع بعض المقترحات للعمل بها في الفترة القادمة.  
  السادات يتقدم ببلاغ إلى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة والنائب العام للتحفظ على جمال مبارك  
  تقدم أ/ أنور السادات - وكيل المؤسسين - ببلاغ إلى المشير/ حسين طنطاوى - رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة - والمستشار/ عبد المجيد محمود - النائب العام - طالب فيه بسرعة التحفظ على جمال مبارك المتواجد بمدينة شرم الشيخ ومنعه من السفر لإتهامه بإفساد الحياة السياسية والإقتصادية والتسبب المباشر فى قتل مئات الشباب المتظاهرين ضمن أحداث ثورة 25 يناير.
ويقوم الحزب الآن بإعداد المستندات والوثائق الصريحة التى تؤكد إشتراكه مع وزير الداخلية السابق/ حبيب العادلى فى وضع خطة لإجهاض وقتل المتظاهرين ، فضلاً عن وثائق أخرى متعلقة بصناديق الإستثمار المالية خارج مصر التى يعاونه فيها الكثير من أصدقاؤه المعروفة أسماؤهم وذلك بموجب شهادات وعقود موثقة للإستيلاء على أموال الشعب.
 
  السادات .. يطالب بعمل نصب تذكارى لشهداء تظاهرات الغضب  
  تقدم السيد/ أنور عصمت السادات بطلب إلى السيد محافظ القاهرة والمجلس الشعبى المحلى وجهاز التنسيق الحضارى بالمحافظة لعمل نصب تذكارى ولوحة جدارية توضع فى مكان مناسب بميدان التحرير يكتب عليها أسماء شهدائنا من الشباب الذين سالت دماؤهم على أرض مصر فى تظاهرات الغضب وقد أبدى الفنان الدكتور/ مصطفى الرزاز إستعداده لعملها كمتطوع.
وإعتبر السادات ذلك الأمر بمثابة شكر وعرفان لهؤلاء الشباب وتخليداً لذكرى أول ثورة شعبية يقودها شباب حر مطالبين بمطالب نزيهة ومشروعة ، أسفرت عن تغيير وجه ومستقبل مصر فى فترة كان المصريون فيها بحاجة إلى أمل وحرية وتنمية.