نشرة دورية تصدر عن لجنة الاعلام بحزب الاصلاح و التنمية    العدد 71- الخميس 24-2-2011
  السادات يطالب رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالتدخل العاجل لإنقاذ المصريين المقيمين فى ليبيا  
  تقدم أ/ أنور السادات - وكيل المؤسسين - بطلب إلى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة ناشده فيه التدخل العاجل لإنقاذ حياة المصريين المقيمين فى ليبيا نظراً للظروف الصعبة والحرجة التى تجرى هناك, وأكد على ضرورة توفير جسر جوى خصيصاً لنقلهم ليشعر المصريين حقاً بالتغيير، وبأن بلادهم حريصة على أبنائها بالداخل والخارج.

 
  حكومة الشباب تجتمع بعد تعيين معتز منير رئيساً للحكومة بدلاً من كريم ضياء الدين  
  في أول بيانٍ أصدره أ/ معتز منير - رئيس حكومة الشباب الجديد - بعد اعتذار أ/ كريم ضياء الدين عن رئاسة الحكومة أعلن أن الحكومة سوف توجه كل الجهود إلى وضع أفكار ووضع خطط عمل ومناقشة ذوى الخبرة فى كيفيه تحقيق مثلث الإستقلال وذلك في اطار تنفيذ سياسات الحكومة فى الفترة المقبلة والمبنية على استقلال مصر الفكرى والأمنى والإقتصادى.

 
  الإصلاح والتنمية ينظم ورشة عمل عن إعداد الحملات الشعبية  
  شارك عدد كبير من شباب الحزب في القاهرة والمحافظات في ورشة العمل التي نظمها الحزب عن كيفية إعداد وتنفيذ الحملات الشعبية حيث تناولت ورشة العمل عرض مفصل لطرق الإستخدام الصحيحة لوسائل الإعلام لأهمية دورها في نجاح الحملات الشعبية.  
 
 
  السادات يجتمع بشباب الحزب للإستماع لمقترحاتهم للعمل بالفترة القادمة  
  في اجتماع ضم أ/ أنور السادات - وكيل المؤسسين - وعدد من شباب الحزب قام الشباب بعرض العديد من أفكارهم ومقترحاتهم للعمل في الفترة القادمة وتقدموا بأفكار لعمل حملات شعبية يقوم الحزب بتبنيها وإطلاقها بينما أشار البعض الآخر لضرورة التركيز في الفترة القادمة على الإنتخابات البرلمانية لضمان كسب أكبر عدد ممكن من المقاعد للحزب في المجالس البرلمانية.  
  شباب الإصلاح يشتركون في ورشة عمل عن التعديلات الدستورية  
  شارك أ/ أسامة بديع وأ/ راندا الحلواني وأ/ حسام العنتبلي أعضاء الحزب المؤسسين فى مؤتمرالتعديلات الدستورية ومستقبل مصر والذى نظمته وحده دراسات الشباب وإعداد القادة بكلية الإقتصاد والعلوم السياسيه بالتعاون مع مؤسسه فريدريش إيبرت مع مختلف الأحزاب السياسية.
وقد تناول المؤتمر بعض مواد الدستور و ما يتاجه بعضها من تعديل أو تغيير كامل ، وفي نهاية المؤتمر تم الإتفاق على بعض المواد الهامة والتى تحتاج إلى تعديل فورى فى هذه الفترة الإنتقالية على أن يتم تعديل مواد أخرى فيما بعد تلك الفتره وتولى رئيس جمهورية جديد مسئوليه البلاد.