نشرة دورية تصدر عن لجنة الاعلام بحزب الاصلاح و التنمية    العدد 80- الخميس 28-4-2011
  السادات: "نظام مبارك أهدر حقوق العمال"  
  دعا أنور السادات - وكيل المؤسسين - إلى تطوير الإطار التشريعي الذي يضمن حقوق العمال، وكذلك النظام النقابي لتحقيق استقلاليته وفاعليته في تمثيل مصالحهم وضمان تفاعل العامل مع مؤسسات المستثمرين، لكي يمكن تدعيم قدرة مصر على الإنتاج وتواجدها في السوق الداخلي والخارجي.
واتهم السادات النظام السابق بأنه أهدر حقوق عمال مصر وكانت مؤسسات القطاع العام والخاص تتجاهل أحكام وقوانين العمالة وقرارات الحكومة المتعلقة بحقوق العمال، ولم يكن هناك توازن دقيق بين مصالح العمال ومصالح المجتمع، ولم تتطور البنية المؤسسية والتشريعية اللازمة لإرساء آليات السوق وتشجيع الاستثمار والإنتاج.
لمتابعة الخبر اضغط هنا.

 
  حزب الإصلاح في ندوة "من أنتم... جماعة الإخوان المسلمين"  
  شارك كلٍ من أ/ رانيا الباز وأ/ مصطفى جبريل ومجموعة من أعضاء الحزب في ندوة بعنوان "من أنتم... جماعة الإخوان المسلمين" في ملتقى ثوار التحرير,
اشتملت الندوة على فتح حوار بين ممثلين عن جماعة الإخوان المسلمين وشباب الأحزاب والقوى السياسية تضمن عرض مبادئ وأهداف الجماعة والتمثيل البرلماني الذي يتوقعونه في برلمان 2011 بالإضافة لعرض قضايا المرأة من وجهة نظر الجماعة.
 
 
 
  حزب الإصلاح يطلق مبادرة ابدأ بنفسك  
  يعلن الحزب عن إطلاق مبادرة جديدة في التنمية البشرية بعنوان " ابدأ بنفسك Start With Yourself " ستحتوي على مجموعة من المحاضرات والدورات التدريبية عن كيفيه اكتشاف الذات والتميز عن الآخرين, معرفة الطريق إلى النجاح وكيفيه الوصول إليه, البحث عن إجابه لسؤال هام جداً وهو " ما هو سر السعادة ... ؟" و أيضاً التعرض نصائح للتواصل الفعال مع الاخرين واستثمار الأنماط الشخصية في التواصل الإنساني.
تبدأ المبادرة أولى أنشطتها يوم الثلاثاء الموافق 3/5/2011- السادسة مساءاً بمحاضرة يقدمها أ/ محمد عصام الدين بهى الدين متخصص تنميه المهارات البشرية متخصص خدمة العملاء والتفاوض الفعال.
للاستعلام والحجز:ت: 0199998910/ 0224145172 أو على البريد الالكتروني Rdp.egypt@gmail.com.
 
  مياهنا حياتنا في ندوة "حوض النيل تحديات وعوائد وتحقيق التعاون"  
  شارك د/ أحمد عبد القوي - المسئول عن حملة مياهنا حياتنا بالحزب - في ندوة "حوض النيل تحديات وعوائد وتحقيق التعاون" والتي عقدها المنتدى الوطني المصري لحوض النيل في فندق سفير بهدف محاولة الوصول إلى صيغة للتعاون بين دول حوض نهر النيل وتفعيل دور منظمات المجتمع المدني في هذا المجال على المستويين المحلى والإقليمي، والدعوة لوضع برامج وأنشطة ومشروعات مشتركة بين دول الحوض.