النائبة راوية مختار ترفض مشروع قانون مد الدورة النقابية العمالية



أعلنت النائبة راوية مختار رفضها لمشروع قانون بمد الدورة النقابية العمالية الحالية. وقالت «مختار» خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الاثنين، إنه «كنت اتمنى انى اناقش قانون يفتح باب جديد للتنظيمات النقابية ويشجع على المشاركة فى الحياة النقابية وللاسف مشروع القانون المقدم اقتصر على مد الدورة النقابية وهو مشروع غير موفق وغير متكامل وارفضه ». وأضافت: «ما هو المبرر الذى عرضته الحكومة وأنه غرض تنظيمى، خاصة وأن الانتخابات معروفة ومشروع القانون خلى تماما من أى ضمانات واضحة لتكرار فكرة التأجيل».