اعضاء الهيئة البرلمانية

بوابة الحزب

  • 2022/10/22

تقدمت النائبة فاطمة سليم بشان تردي أوضاع قباب السبع بنات بالفسطاط

في الحقيقة فيه تحديات كبيرة جدًا بتواجه الآثار والسياحة المصرية عشان كدا قررت تبنى حملة "آثار تستغيث" خلال دور الانعقاد الثالث لمجلس النواب، واللي فيها هستخدم كل أدواتي الرقابية

  • 2022/10/19

هل يفعلها الرئيس (2024) ؟

لقد إستدعت الإرادة الشعبية الرئيس السيسى ليقود سفينة الوطن فلم يتأخر ولبى نداء الواجب في فترة عصيبة من عمر الوطن وهذا هوعهدنا بالقوات المسلحة وقت الشدائد والمحن وتهديد أمن وإستقرار البلاد في وقت عدم جاهزية القوى السياسية والمدنية إلى تحمل المسئولية .

  • 2022/10/05

بيان عاجل بشأن وفاة طفلتين شقيقتين إثر حقنهما بعقار داخل صيدليه بالأسكندريه

تقدمت النائبه د إيرين سعيد ببيانٍ عاجل موجه للمستشار د حنفي جبالي رئيس مجلس النواب بشأن وفاة طفلتين أختين إثر حقنهما بعقار داخل صيدليه بمحافظه الأسكندريه موضحة أنه عند التحقيق وجد أن من أعطي الحقنه لا ينتمي لمهنه الصيدله .

  • 2022/09/19

السادات يدعو لتشكيل لجنة عاجلة لمراجعة المشاكل العالقة لبعض المفرج عنهم

بمناسبة الشكاوى والإستغاثات التي وردت للحزب من بعض من تم الإفراج عنهم مؤخرا ومن خرجوا بقرارات العفو الرئاسي ويواجهون حاليا صعوبات في عودتهم لأماكن عملهم وإعادة دمجهم في المجتمع بشكل عام لمزاولة حياتهم الطبيعية والعملية .

  • 2022/09/08

السادات يدعو حزب مستقبل وطن إلى التنازل عن بلاغاتهم ضد صحفيات مدى مصر

طالب محمد أنور السادات قيادات وأعضاء حزب مستقبل وطن بصفته حزب الأغلبية الرسمية بسحب والتنازل عن البلاغات المقدمة منهم إلى النيابة العامة للتحقيق مع مجموعة الصحفيات من موقع مدى مصر

  • 2022/09/06

السادات يدعو إلى دراسة أبعاد التوسع في الإستثمارات والإستحواذات الخليجية في مصر

دعا أ/ محمد أنور السادات " رئيس حزب الإصلاح والتنمية " الحكومة المصرية إلى الدراسة المتأنية لأبعاد الإرتفاع غير المسبوق في الإستثمارات الخليجية في مصر وسلسلة شراء الأصول والاستحواذات الخليجية على حصص في الشركات المصرية والتي زادت بشكل ملحوظ هذه الآونة خصوصا في النصف الأول من العام الحالي 2022.

حبس وغرامة عقوبة انتهاك حرمة الموتى.. النص الكامل لتعديل قانون العقوبات المقدم من النائب أيمن أبو العلا

 2022/11/22

أحال المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، مشروع مقدم من النائب أيمن أبو العلا، وكيل لجنة حقوق الإنسان، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية، بتعديل بعض أحكام القانون رقم ٥٨ لسنة ١٩٣٧ بإصدار قانون العقوبات وتعديلاته،

اقرا المزيد

لتسهيل التنقل علي المريض.. طلب إحاطة للنائبة إيرين سعيد لضم خدمة الإسعاف بمنظومة التأمين الشامل

 2022/11/19

تقدمت النائبة إيرين سعيد، عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، بطلب إحاطة إلى المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، موجه إلي الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، بشأن "إيجاد حلول للتسهيل علي المريض التنقل للمستشفيات بشكل سليم".

اقرا المزيد

لدعم البحث العلمي .. برلمانية تطالب باستراتيجية قومية للعلوم والتكنولوجيا

 2022/11/12

تقدمت النائبة الدكتورة ايرين سعيد عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، بطلب مناقشة عامة موجه للدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب والدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء لتوجيهه إلي الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي بشأن دعم البحث العلمي

اقرا المزيد

النائبة فاطمة سليم تتقدم بطلب إحاطة بشأن عدم الإلتزام بتدوين الأسعار على المنتجات

 2022/11/12

تقدمت النائبة فاطمة سليم عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة إلي المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب، موجه إلي الدكتور رئيس مجلس الوزراء و وزير التموين، بشأن عدم الإلتزام بتدوين الأسعار على المنتجات وقيام بعض التجار برفع أسعار السلع بشكل مبالغ فيه.

اقرا المزيد

شارك في الحزب

لماذا اشارك فى الحزب ؟

حزب الاصلاح و التنمية يدعو جميع المواطنين للانضمام للحزب لتفعيل المشاركة السياسية الايجابية و الديمقراطية الحقيقة.

1- خليك إيجابى

حزب الاصلاح و التنمية يدعو المواطنين للانضمام للحزب لتفعيل المشاركة السياسية الايجابية .

2- طور نفسك

حزب الاصلاح و التنمية يساعدك على تطوير نفسك و تطوير مجتمعك و اكتساب مهارات جديدة تساعدك على تغيير حياتك من خلال مشاركتك في الانشطة الحزبية المختلفة ومن خلال حضور الندوات و المؤتمرات و دورات التنمية البشرية وورش العمل السياسية و التثقيفية .

3- عبر عن مجتمعك

حزب الاصلاح و التنمية يتيح لك فرصة تمثيل مجتمعك و التعبير عن آرائك بحرية ووضع حلول لمشكلاتك من خلال مظلة شرعية متصلة بأجهزة الدولة المختلفة وأجهزة الاعلام.

4- شارك فى الاصلاح

حزب الاصلاح و التنمية يعزز فرصتك للمشاركة في المجالس النقابية والمحلية وكذلك المناصب التنفيذية في الحكومة في حالة مشاركة الحزب في تشكيلها.