النائبة د. إيرين سعيد تشارك في اجتماع اللجنة العامة لمناقشة الخطة الاقتصادية والموازنة العامة للدولة 2026/2027


شاركت اليوم السيدة النائبة #د_إيرين_سعيد في اجتماع اللجنة العامة برئاسة المستشار هشام بدوي، وبحضور وكيلي المجلس وممثلي الهيئات البرلمانية ورؤساء اللجان النوعية بالمجلس، وبمشاركة وزير الشؤون النيابية.
وشهد الاجتماع عرض الخطة الاقتصادية والموازنة العامة للدولة للعام المالي 2026/2027، إلى جانب مناقشة عدد من الملفات والقضايا التي تحظى باهتمام السادة الحضور.
يأتي ذلك في إطار متابعة أولويات العمل الوطني ومناقشة الرؤى المتعلقة بدعم مسارات التنمية وتحقيق الأهداف الاقتصادية للدولة.