اخبار الحزب

شاركت النائبة الدكتورة/ إيرين سعيد، عضو مجلس النواب، في مناقشات لجنة الطاقة بشأن أزمة العدادات الكودية، وذلك خلال اجتماع شهد مناقشات موسعة حول تداعيات القرار ومطالب النواب بشأنه.
وشهد الاجتماع، الذي شارك فيه النائبة د. إيرين سعيد و58 نائبًا آخرون، مناقشات استمرت لساعات، تناولت مختلف الجوانب المتعلقة بمشكلة العدادات الكودية، وسبل الوصول إلى حلول تضمن مصلحة المواطنين.
وعقب المناقشات، أصدرت لجنة الطاقة توصية بإلزام كل من وزير الكهرباء والطاقة، ووزير التنمية المحلية، ووزير الإسكان، بالحضور إلى اللجنة خلال الشهر الجاري، لبحث قرار العدادات الكودية والنظر في إمكانية وقف العمل به.
وأكدت النائبة د. إيرين سعيد استمرارها في متابعة الملف والعمل على دعم مطالب المواطنين، بما يحقق حلولًا عادلة ومتوازنة.

